Wednesday 10 January 2018

انستافوركس - منتدى - باكستان


إنستافوريكس المنتدى مكافأة شراء بيع الخدمة في باكستان الهند جميع country. Dear زائر البقاء هنا أنا هنا لتقديم خدمة للجميع منتدى مكافأة مبلغ شراء خدمة بيع الآن هنا كثيرة للتاجر انهم يريدون الحصول على النقد الاجنبى الدولار المال على انخفاض سعر المشكلة يتم حلها الآن الآن أيام العديد من العمال عبر الإنترنت التي تعمل في المنتدى الهندي، باك، الناغاري، MT5، البنغالية، ونحن نقدم لهم لبيع مكافأتهم على أفضل الأسعار مع الدفع الفوري فوريكس هو عمل حقيقي الآن أيام في مجال الإنترنت، من أي وقت مضى واحد هنا للعمل على الانترنت ن العمل على التداول لوحة المنتدى. أعمل مع إنستا فوريكس أكثر من 6 سنوات. ويثدراوال مبلغ المكافأة من Instaforex. Instaforex مكافأة خدمة الانسحاب في جميع أنحاء العالم. مراجعة زيارة الموقع. وقد أكد فبا قضية احتيال ضد InstaForex. InstaForex هو هنا القائمة السوداء من قبل جيش السلام الفوركس ونحن نحث التجار على عدم فتح حسابات مع إنستا الفوركس إذا كان لديك بالفعل حساب مفتوح معهم، ونحن نحثكم على سحب كل من الأموال الخاصة بك على الفور إذا رفض إنستافوريكس لمعالجة الانسحاب الخاص بك، ونحن نوصي الاتصال البنك الذي تتعامل معه والشرطة المحلية لمعرفة ما إذا كان يمكنك رفع رسوم لالحتيال المالي على شبكة الإنترنت. نوتيس أكتوبر 2013 إنستاماركيتس لم تعد مرخصة من قبل ممثل بليز إفسك إنستافوريكس s يدعي هذا كان استقالة طوعية من ترخيصها وذكرت تقارير أخرى أن إنستا ألقيت من بليز. تحذير 13 يناير 2015 أصدرت أمف الفرنسية تحذيرا حول وسطاء الفوركس غير المصرح به إنستافوريكس على تلك القائمة انقر هنا للتحقق. تحذير 9 يونيو 2014 و أصدرت هيئة الأوراق المالية أونتاريو تحذير المستثمر عن إنستافوريكس انقر هنا للتحقق. هذا هو بريدي الإلكتروني الذي أرسلته إلى مكاتب إنستافوريكس بيلو مثل الجزء الأخير من هذا التعليق، يمكنك ان ترى ردهم أنا بحاجة إلى أن أقول، كان زوجي فتح حساب مع إنستافوريكس أيضا قبل بضعة أشهر، ولكن هذا الحساب إيسن ر وقت طويل نشط لذلك أنا م غير متصل مع أي حساب آخر وليس من المحرمات لفتح حساب لأفراد الأسرة هم كاذبة والمحتالين، يعني أيضا أنها لا ينظم في الأيام القادمة سوف ليرة لبنانية تقديم شكوى عن الاحتيال مع المال في مكتب الشرطة هنا في جمهورية التشيك لذلك هذا البريد الإلكتروني. الآن عليك أن تدين نفسك، حتى يكون لديك اليوم، أن كنت تقدم لي بقية أرباحي، والذي كان حوالي 260 دولار في حين كنت قد حظرت حسابي التعامل مع حسابات العملاء واتخاذ إجراءات غير قانونية إذا كنت سوف تضطر أنا نشر هذا الإجراء بأكمله على جميع الصفحات ذات الصلة أيضا، وسوف يتم تسليمها إلى الهيئات التنظيمية، والتي سيتم تأكيد إذا كنت من أي وقت مضى كنت في السيطرة على واحد منهم. لذلك، خطوة بخطوة. أحدث تأكيد يومي تلقيت من قبلكم 19 مارس 2016، في حين أنني تداولت حتى 22 03 2016.2 جزء من أرباحي في ث e من مبلغ 80، أنا نشرت في حساب نيتيلر بلدي في 22 مارس 2016.3 تم حظر حسابي في 23 مارس 2016 بعد ما سألت لماذا تحويل الأموال يستغرق وقتا طويلا، إذا كان في خدمات نيتيلر المذكورة 1-7 ساعات العمل .4 على الرغم من تم حظر حسابي، ولكن بعد أن أرسلت لي تلك 80 أوسد في 24 3 2016 بعد أن كتبت عن هذه المشكلة على 5 في حال كنت أرسلت لي مبلغ محدد من 80، لذلك يعني أن كل شيء على ما يرام وأنا لم كسر أي قواعد وكنت قد أكدت هذا من قبل هذه الخطوة 6. من جانبكم هو التلاعب غير المشروع من حسابات العملاء. 7 أطلب منكم أن ترسل بقية أرباحي التي كانت في لحظة كنت قد حظرت حسابي حوالي 260 دولار في وإلا فإنه من المهم، وسوف أقول للسلطات المختصة عن محاولة لغش أموال العميل. تم حظر الحساب 5461975 بسبب الفقرة التالية من اتفاق الإيداع لا الإيداع 10. يوافق العميل أنه في حال اشتبهت الشركة أي نشاط الغش التي تنطوي على مكافأة، وهذا الأخير يمكن أن تعلن باطلة ونتيجة التداول يمكن أن يلغى. كشف نظامنا اتصال بين حساب 5461975 وحساب آخر - s مسجلة معنا تهدف الحملة فقط في عملاء جدد مع حساب واحد وأي علامة مباشرة أو غير مباشرة من انتهاك المحدد مبدأ يؤدي إلى تطبيق الشرط 10. تم إيداع الحساب باستخدام أموال المكافأة فقط لذلك تم حظره بشكل دائم. لك بكل إخلاص لك، قسم مكافحة الاحتيال إنستافوريكس Group. PSI يجب أن أقول، اسمحوا لي 3 أسابيع للتداول دون أي إشعار أنا متصل مع حساب آخر، ولكن في لحظة الانسحاب كانت المشكلة على الفور.2016-03-26 1 ستار تنبيه SCAM. So، وهنا نذهب كيف كنت في انتظار، تم حظر حسابي في لحظة عملية الانسحاب 3 أسابيع حتى عملية الانسحاب كان كل شيء واضح، أي مشاكل، والتداول الجيد، لا قواعد مكسورة من جانبي، ودعم ودية للغاية من إنستافوريكس، ولكن في اللحظة التي تريد سحب أموالك، يتم حظر حسابك، ولكن أولا أنها تا كي لا إيداع مكافأة العودة من حسابك، بالإضافة إلى 20 النسب المئوية وبطبيعة الحال من كل التجارة 3 نقاط وأكثر من ذلك قبل يوم واحد من إجراءات الانسحاب أنا حصلت على البريد الإلكتروني من مكتب المكافآت يمكنني سحب جزء من أرباحي، أي مشكلة هناك ثم عليك الحصول على شيء و 3 أسابيع من دون أي وظيفة وراء هذا الشيء نفسه حدث جميع العملاء الآخرين استعرض في التعليقات السابقة قصصهم مع إنستافوريكس على مواقع أخرى مثل وغيرها قصتي سوف أكتب إلى جميع المواقع ذات الصلة، وكذلك أسأل المنظمين حول شرعية هذه الأعمال ملموسة يرجى عدم هاسيتات عملاء خدع أخرى في الاتصال بي مع القصص الخاصة بك على بريدي الإلكتروني وهذا هو رد دعم إنستافوريكس أنا لا أفهم لماذا لا بد لي من الاتصال مكتب مكافحة الغش إذا لم تفعل أي شيء خاطئ ضد قواعد مكتب مكافحة الغش لديه جاهز رد لي من يوم العطش ما قمت بإنشائه وفتحت حسابي أنا على استعداد لتقديم جميع البراهين إلى فبا أو غيرها من الاشياء ذات الصلة. العميل العزيز، يرجى العلم بأن حسابك هو كتلة إد لمزيد من التفاصيل حول هذا الوضع، ونحن نطلب منك أن ترسل بريدا إلى قسمنا المناظرة سوف تعطيك شرح مناسب حول هذا الموضوع إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، لا تترددوا في الاتصال بنا شكرا لرسالتكم مع خالص التقدير، العميل خدمة إنستافوريكس Group. InstaForex هو على الارجح الوسيط الأكثر مشكوكا على الشبكة أكتب لأنني كان لدي حساب معهم ما كان الخطأ الأكبر في تاريخ التداول بلدي، ولكن الناس يتعلمون الطريق الصعب. أنها توفر الودائع من 1 دولار، حساب بدون مبادلة إلى كل شخص، و 3 نقاط في العملات الرئيسية دون رسوم إضافية عمولات خدمة العملاء وقحا، منصة عبر شبكة الإنترنت وأيضا عبر MT4 و MT5 بطيئة جدا والأسعار ما توفره تختلف على الأقل 4-5 نقطة في كل وقت من أسعار السوق الحقيقية في بعض النشرات الإخبارية مع 40-50 نقطة لمدة 1-2 دقيقة إنستافوريكس بكل سرور استخدام سعر إعادة الاقتباس إذا كان السوق ستعمل معك، أو إذا كنت قد وضعت أمر شراء حد وقف بيع أنها عادة تنفيذ ذلك في آخر بري سي ما هو أفضل بالنسبة لهم لا شك أنك سوف تكون سرقت إذا كنت تتداول مع إنستافوريكس، ولكن سحب المال العمل ببطء وفقط مع كميات صغيرة، فوق 3000 دولار لن ترى أرباح أموالك، يمكنك أن تكون متأكدا من 10 ربح أعلى لكل معاملة من الإيداع الأولي إنستافوريكس الخاص بك إلغاء فورا الربح الخاص بك و سلخ فروة الرأس على الرغم من السماح في اتفاق العملاء ولكن في الحقيقة لا، لأن أيضا جميع الأرباح ما تقوم به مع سلخ فروة الرأس أقل من 5 دقائق الفترة الزمنية ستعمل إلغاء من قبل قسم مكافحة الاحتيال وإذا قمت بوضع طلب الانسحاب الذي سيكون إلغاء أيضا بسبب السبب في أنك حاولت خداع الشركة قبل. لماذا يمكن أن تفعل كل شيء .-- لأن إنستافوريكس هي شركة وسيط غير منظم على الانترنت، الذين يفعلون كل شيء من قبل نفسه. لماذا يمكن أن يكون إنستافوريكس منذ عام 2007 في السوق. - إنستافوريكس محاولة للحصول على عملاء جدد في كل وقت مع وعود مثلك يمكنك الفوز سيارة بورش أو يمكنك الفوز 5000 دولار يوميا في المنافسة وغيرها والتركيز على الحصول على عملاء جدد الذين سوف إيداع في بيجي نينغ كميات صغيرة ويمكن الحصول على عمولة عندما تجذب أصدقائهم إذا لم تجذب وتبدأ في تحقيق الربح تبدأ في الغش لك والقيام بكل شيء ضد الربحية الخاص بك. افويد إنستافوريكس، ولكن إذا كان على أي ثمن كنت تريد أن تحاول والتجارة مع إنستافوريكس يكون جدا حذرا جدا، إيداع كمية صغيرة فقط، التجارة فقط مع كمية صغيرة، وطرح طلب سحب كميات صغيرة فقط وإلا سوف يتم خداع وسرقة بسرعة. جنس 1985 حقا InstaForex. Hamburg، ألمانيا حقا إنستافوريكس، Peru. I لا تنظر في إنستافوريكس على أنها عملية احتيال على العكس من ذلك، منذ أن أصبحت عميلها، وأنا يمكن أن التجارة في سوق الفوركس مع 1 فقط الآن، لدي حسابات مختلفة، كل منهم مع كمية كبيرة من العميل هو عظيم جدا في انتظار لي و عملي كتاجر. إعادة النظر فريق الاعتدال ملاحظة 5 تصنيف النجوم إزالتها بالطبع هذا المراجع لا تنظر إنستافوريكس أن تكون عملية احتيال ذلك لأن راتبها يدفع من قبل InstaForex. This هو الاستعراض وهمية الثانية اليسار من نفس لوكا التي سجلت إنستافوريكس ستيفاني حساب المنتدى فبا من انها استخدمت عنوان البريد الإلكتروني لتسجيل الحساب في أول استعراض عميل وهمية غادرت، ادعى ستيفاني أن يكون زاكفس، مدريد، اسبانيا. السياسة فبا فبا، تم تعيين تصنيف على هذا الاستعراض إلى صفر نجوم. لا فبا لا نقدر الاستعراضات spamers. Get القطعة التعليمات البرمجية. فوركس التعليقات والتصنيفات. فوريكس الأداء Tests. Forex التجار المحكمة. فوريكس التداول التعليم والمنتديات المجتمع. الروبوت التقويم والأدوات. جميع الحقوق محفوظة فوركس السلام الجيش، فوريكسبيسارمي ، فبا، و فبا درع الشعار كلها علامات تجارية لجيش السلام الفوركس جميع الحقوق محفوظة بموجب القانون الأمريكي والدولي. فوريكس فس إنستافوريكس. VPS-، و فس 256 فس 512، 2، فس 1024، 2- 4-،. ..Copyright 2007-2017. . . . InstaForex. Play مثل ريدز التجارة مثل أساطير. -. - سباق التنين. -. فريق إنستافوريكس لوبرايس. - -.

No comments:

Post a Comment