Friday 5 January 2018

الفوركس معلمه المؤيدة لل احتيال


لقد كنت مع فمب الحق من عندما بدأت لأول مرة، ووجدت أن يكون تشغيل مهنيا واحدة من أفضل الأماكن لتعلم كيفية التجارة. روبي من نيو زيلاند. أنا يمكن أن تصف فقط مارك والتون والتاجر ممتازة انه لم يعمل في بنك كبير أو على أرضية شيكاغو لكنه يفهم ما كل تاجر التجزئة أن تذهب من خلال. Stephen كول من المملكة المتحدة. الرجال من أعلى النزاهة أوضح بوضوح خطوة خطوة التدريب على تداول العملات الأجنبية أنا دفعت أكثر من ضعف لقيمة أقل بكثير من هنا. جاك H من الولايات المتحدة الأمريكية. ومع ذلك كان عضوا راض منذ 2008 وقد اتخذت لي فوريسمنتور برو من كونه مقامر الصاعد للتاجر الذي يفوز الآن أكثر من أنني فقدت. مارتين توكولوش من Australia. i تم مع فمب الحق من عندما بدأت لأول مرة وجدت لتكون مهنيا تشغيل واحدة من أفضل الأماكن لتعلم كيفية التجارة لقد أصبحت مؤخرا فقط مربحة باستمرار وهذا كان من خلال ما تعلمت في FMP. Robbie - نيوزيلندا. لقد تم الآن مع الفوركس منتور برو لأكثر من سنة و كنت لا البقاء مع شيء طويل ما لم يكن يستحق ذلك الموجهون كل تقديم التحليل والتحديثات مرتين في الأسبوع، ويجب أن أقول أن مارك خصوصا يمكن أن تكون دقيقة بشكل غير دقيق إذا كنت يمكن أن تعطي 6 نجوم، وأود أن ما يكلف، أنت لقد حصلت للتو لمحاولة it. WOW هو السبيل الوحيد ل ديسكريب مارك والتون وفوريكس منتور برو أنا في تم القيام الفوركس الآن يعيش الآن لحوالي 3 سنوات الآن وأمضى الآلاف يحاولون معرفة كيف لا تذهب كسر مع نجاح يذكر ثم جاء مارك مع له مفتاح منخفض أ بروبروش وبسيطة لمتابعة الأساليب وخلال أيام كنت كسب المال مارك هو المعلم الطبيعي الذي يمكن أن أقول لكم يحب ما يفعله موقع على شبكة الانترنت لديها الكثير من أشرطة الفيديو والكتب الإلكترونية لدراسة تغطي كل ما تحتاجه لتصبح تاجير ثقة. إذا كنت تريد أن تصبح المتاهة مستقلة محاولة إعطائها. على مر السنين لقد اشترى كل 97 الكأس المقدسة هناك، واشتركت في خدمات أكثر مما يهمني أن أعترف، ولكن هذا هو الوحيد الذي تم نقله لكتابة استعراض حول الخدمة ممتازة، والمعلومات لا تقدر بثمن، وكلها مدعومة من التزام وتواضع مارك وفريق إذا كانت هذه الخدمة لا تحصل على هناك، لا شيء شخصيا، لا أستطيع أن أتكلم بما فيه الكفاية من الخدمة إذا كنت الانضمام، لن تكون بخيبة أمل وثقة لي، لا أقول الاشياء مثل هذا lightly. Paul - سانت ألبانز المملكة المتحدة. أعمل بدوام كامل، لا يزال يمكنني الاستفادة من خدمتكم والتجارة حول عملي. نحن نركز أساسا على سوينغ التداول حتى هذه ليست مشكلة عادة يمكنك تعيين أون الخاص بك يحاول ويوقف والأهداف والتحقق مرة أخرى في وقت لاحق في اليوم في الواقع معظم التجار لدينا المهنية يفضلون عدم الحاجة إلى أن تكون في الرسوم البيانية كل يوم، وبدلا من ذلك أن تفعل أشياء أخرى. أنا بحاجة إلى تجربة تداول سابقة للانضمام الفوركس منتور Pro. No الخبرة اللازمة نحن تغطية كل ما تحتاجه للبدء في دورة فوركس مؤسسة التي سيكون لديك الوصول الكامل إلى بمجرد الانضمام. كم من الوقت سوف يستغرق مني أن تصبح Trader. This مربحة يختلف من تاجر إلى تاجر حتى نتمكن من لا تعطيك كمية محددة من الوقت، وبعض أعضاء استلمها بسرعة والتفوق في حين أن البعض الآخر يستغرق وقتا أطول ولكن إذا كنت عصا في ذلك سوف تجعل it. Do أنا بحاجة إلى أي خدمات أخرى باهظة الثمن لتعلم التجارة، مثل charting. No، ونحن سوف تظهر لك حيث يمكنك الحصول على منصة الرسم البياني وكل ما تحتاجه مجانا يمكنك استخدام حساب تجريبي مجاني بينما كنت تعلم ذلك ليس هناك أي تكلفة أخرى المعنية. هل تقدم خدمة إشارة حتى أستطيع نسخ الصفقات الخاصة بك. لا، على الرغم من أننا نوضح أين ننظر للتداول مقدما نحن لسنا خدمة إشارة هدفنا هو أن يعلمك كيفية العثور على الصفقات مربحة لنفسك حتى لا تعتمد على لنا في المستقبل. ما s الحد الأدنى للمبلغ يمكنني التجارة مع على حساب مباشر. مع بعض من وسطاء الموصى بها يمكنك فتح حساب التداول الحية مع اقل من 200 ولكننا نوصي دائما أن تبدأ على حساب تجريبي حتى يكون لديك فهم راسخ من trading. Ready لتبدأ وتحويل التداول الخاص بك. بدأت اليوم لمجرد 47 مما يتيح لك الوصول إلى الشهر الكامل لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت 30 يوم استعادة الاموال ضمان بدء عضويتك خطر. آمنة تأمين payment. Risk بيان الإفصاح تداول العملات على الهامش ينطوي على مستوى عال من المخاطر التي قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك بنفس السهولة التي يمكن أن تعمل من أجلك قبل اتخاذ قرار لتداول العملات يجب عليك النظر بعناية التداول الخاص بك والأهداف المالية ومستوى الخبرة، و أب بيتيت فور ريسك احتمال وجود أنك يمكن أن تحمل فقدان بعض، أو ربما كل من رأس المال التجاري الخاص بك ولذلك، يجب أن لا تمول حساب التداول مع المال الذي لا يمكن أن تخسر فمن المستحسن أن تطلب المشورة من المالية المعتمدة مستشار إذا كان لديك أي شكوك حول ما إذا كان تداول العملات هو حق لك لا يوجد أي تمثيل أن أي حساب سوف أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع الأداء الماضي من أي نظام أو منهجية التداول هو وليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية أي خسائر يتكبدها التجار غير ناجحة في تطبيق هذه الأفكار أو الأساليب هي مسؤولية التاجر، وسوف يكون مديريها والمقاولين والمتنازلون آمنة من الملاحقة القضائية بأي شكل من الأشكال. حقوق الطبع والنشر جميع الحقوق محفوظة وردويد. كليكبانك هو تاجر التجزئة من هذا المنتج كليكبانك هي علامة تجارية مسجلة للنقر المبيعات، وشركة شركة ديلاوير تقع في 917 S لوس ك شارع، جناح 200، بويز ايداهو، 83706، الولايات المتحدة الأمريكية واستخدامها عن طريق إذن كليكبانك دور ق كمتاجر التجزئة لا يشكل تأييدا أو موافقة أو مراجعة هذا المنتج أو أي مطالبة أو بيان أو رأي المستخدمة في الترويج لهذا المنتج. بيتر باين ريفيو قم بزيارة الموقع الإلكتروني. فكرانك، لقد استجابت لمراجعتي من فوريسمنتور وبالتحديد تعليقاتي إعادة الخدمات التي قدمتها أنا لم يكن لدي أي رغبة في جعل هذا الشخصية واحترام ردكم أنا لا تأخذ مسألة فقرة الخاص بك. أردت فقط أن أتوقف لحظة للرد على انتقاداتك العادلة للعمل الذي قمت به مع فوريسمنتور، وليس مع موقف دفاعي أو رافض بأي وسيلة، ولكن فقط ربما في محاولة لمعالجة النقاط المكتوبة بشكل جيد أولا، فيبوناتشي سوينغ التاجر لم يعد متوفرا ليس لأنه لا يعمل، ولكن لأننا قررنا نقل تلك الدورة والخدمة إلى فسم تريند ترادر، لمعالجة العديد من الطلبات التي تلقيناها على مدى عدة أشهر لتقديم دعم إي أشار عدد من أعضاء فست الرغبة في بعض أنواع الأتمتة لتمكين دخول التجارة على أنماط استمرار 4hr، والتي غالبا ما لا يمكن أن تكون متاحة لساعات العمل الخاصة بهم المفضلة من أجل توفير تلك الميكنة حقا طالبنا بتحسين قواعد دخول التجارة بحيث تكون قابلة لل إي لهذا السبب قررنا إعطاء الخدمة هوية جديدة كان ذلك قبل أكثر من عام الآن، ولم يتم إجراء أي تغييرات جوهرية أخرى منذ ذلك الحين. تغيير نظام تاجر سوينغ فيبوناتشي ما حدث لنسختي من النظام أو نسخة محدثة من النظام لقد اشتريت دورات أخرى من فوريسمنتور بما في ذلك بالطبع الفوركس نمط المتكررة من فيك وتاجر كلفن ثورنلي الاتجاه تباع، وكذلك جميع فورسمنتور على الانترنت دورات كما العمر أنا تسجيل الدخول إلى حسابي الدورات المذكورة سابقا هي هناك بالنسبة لي لمراجعة الذهاب على المسار الخاص بك تأرجح فيب تأرجح ومع ذلك قد اختفى من حسابي جنبا إلى جنب مع 199 دفعت إذا كان إسنا تا بالطبع جديد لماذا ليس الجديد دورة محدثة المتاحة لي أو غيرها من الأعضاء السابقين غير راضين ذكر كامل المبلغ عن الدورة التي بوضوح في هذا النموذج فقط لم العمل أنا م آسف فرانك ولكن أعتقد أنك إهانة لدينا إعادة طبعا بالطبع بالطبع السابق، ترك الأعضاء السابقين عالية وجافة و بيعها سوف يكون لي الاحترام عند الاعتراف خطأ الخاص بك والبدء في استرداد الناس الذين اشتروا فيب سوينغ التاجر بحسن نية و تركت مع شيء 2014.-01-02 5 نجوم بعد أن قرأت استجابة فرانك بول كعميل من فوريسمنتور أردت أن أعطي أفكاري بعد أن اشترت عددا من الدورات والخدمات على مدى السنوات الماضية 2. كما سبق ذكره فوريسمنتور يتكون من عدد من خبراء الفوركس الفردية إنتاج خدمات الدورات الخاصة بهم تحت فوريسمنتور مظلة و في تجربتي نوعية يمكن أن تختلف بشكل كبير. أولا أعطي 5 نجوم دون تردد ل فيك شخص يتحدث الكثير من الشعور و هو ممتاز في الشركة مع شيرلي هدسون تحولت بلدي جولة التداول في العامين الماضيين باستخدام في البداية الفوركس المتكررة نمط بالطبع كما اشتركت في وقت لاحق إلى خدمة التحديث رفب اليومية و ركن المدربين الذي يعمل فيك مرتين في الأسبوع أنا الآن تاجر مربح، ويمكن أن يوصي هذا بما فيه الكفاية ما وجدت مطمئنة هو النمط الرئيسي فيك التجارة المستخدمة في الدورة قد تم التي يستخدمها الطلاب فيك لسنوات وتستمر في العمل لا تحتاج إلى التغيير والتبديل كل بضعة أشهر لجعله يعمل يمكنني أن بقعة على بعد ميل واحد وأنا استخدامه في كونجون كتيون مع إدارة المال، الاتجاه التحيز الخ تدرس من قبل بالنسبة لي جيدة كما يحصل أنا لا ننظر في أي مكان آخر لأنظمة عجب 5 نجوم هي ل فيك وما سبق. في ديسمبر 2011 عندما كنت لا تزال تبحث عن النجاح اشتريت فرانك بول S فيبوناتشي سوينغ التاجر بالطبع بعد أن أرسلت الكثير من رسائل البريد الإلكتروني حول ذلك كان أول قلق كان بالطبع كنت عرض على الانترنت قد تم بالفعل أنب بضعة أشهر بعد أن أفرج عنه على الرغم من أن النسخة الجديدة لم تكن متاحة لذلك كان لديك لعرض النسخة القديمة ثم قراءة بعض الملاحظات عن الجديد جعلها مربكة بضعة أشهر على أنه أنب مرة أخرى إلى الإصدار 3 أنا لم يكن مثل النظام على أي حال ولكن هذا هو الشيء الشخصي كما كان لي القليل من الثقة في النظام الذي هو العمل في التقدم بعد أن قسمت مع 199 لاحظت هذا بالطبع لم يعد متوفرا على موقع فورسمنتور حتى تخمين ذلك فقط لم أكن أرى فرانك ثم أنتجت له أنظمة فكس مختبر بالطبع، وأعتقد أن نظام جديد كل شهر لقد حصلت على الكثير من الأنظمة على رف بلدي ربما أنا يجب أن تبدأ سيلين g لهم أرى فرانك قد أنتج الآن أخبار الفوركس اندلاع تجارة سؤالي هو لماذا العديد من النظم لماذا لم يختبر مرة واحدة نظام موثوق بها مع التحديثات اليومية مثل فيك أنتجت أنا م آسف فرانك ولكن من السهل جدا للحفاظ على إنتاج نظام بعد نظام ل بيع، أصعب بكثير من الواقع هو رأيي الشخصي الذي أعتقد أنني يحق لي كونه عميل فوركسمنتور. أعتقد أنه في هذه المرحلة، نظرا لأن هناك أناس مثل تيم ميريت الذي من الواضح أنه لم تدرس ما يكفي من الأخلاق من قبل والدته لمعرفة أفضل من التعامل مع الناس وجها لوجه مع أي هجوم من الصبيانية، اسم بيتولانت انه يشعر وكأنه يقذف، انها لا يستحق وقتي إلى أي قضاء وقت أطول على هذا المجلس التحدث مع الناس مثل تيم ميريت. في مصلحة سوف أترك نشراتي النهائية لهذا الموقع من خلال تبادل ردود الفعل التي تلقيتها مؤخرا من استطلاع الذي تم فعلا إرسالها إلى فيك نوبل وخدمة شيرلي هدسون الصورة بدوره، أحيل إلي من قبل بيتر باين. وأنا أعلم أن هذه ليست مسابقة الجمال ولكن إذا كنت تريد مثالا مثاليا لكيفية تقديم طريقة التدريس تسيطر عليها بشكل جيد وثابت ومتسق وملهم ثم ننظر إلى أبعد من فرانك بول انه ببساطة المعلقة والولادات له درسا لنا جميعا أنا تعرف من سنوات من التدريس في كلية إدارة الأعمال كم هو سهل لنسيان الطالب يحتاج إلى تسليم بطيء، كامل وثابت للتأكد من بقدر امتلاكه انها حصلت على IT. Now أطلب منكم، تيم ميريت، كيف يمكنك أن تكون على حد سواء الحق كيف يمكن أن يكون فرانك بول دود، الخاسر، الصفر، وفي الوقت نفسه شخص آخر لديه ردود الفعل مثل أعلاه لتقديم الذي هو عكس تماما. على أي حال، قال ما يكفي لن أخفض نفسي من خلال وجود أي محادثات أخرى مع اسم - الدعوة، المتصيدون على الانترنت مثل تيم Mititt. i تتفق تماما مع ستيفن و روس، هذا بول صريح هو مجموع دود أعني هذا القط هو صفر كبير نحن أرن ر كل مجرد جعل الاشياء صريحة، ونحن جميعا يقول الكثير من الاشياء سيمولار هناك هي بعض الأشياء الجيدة الخروج من معلمه النقد الاجنبى، فقط لا يأتي عن طريق بول صريح يمكنك تغيير دورات صريحة مثل معظم الناس تغيير الجوارب أنا حقا لا أفهم لماذا بيتر باين يبقيك حول أنا لا أريد أن ندخل في نهاية بيرسونيل لك و بيتر باين، ولكن ذلك ليس بسبب قدرتك على التجارة إم آسف فرانك ولكن كان عضوا في برنامج تاجر سوينغ الألياف لعدة أشهر وتذكير لي من ثعبان في محاولة للانزلاق من بقعة ضيقة وهناك العديد من الموجهين الذين تم تدريس نفس مسار كبير لسنوات صريحة لذلك أنا لا أعرف أين كنت تعتقد الخاص بك الذهاب مع أن واحد صريح أود أن الحصول على رد الأموال التي كنت خدع لي ل وبقدر الفوركس معلمه يذهب أنه من الغريب كيف نوعية الموجهين يختلف كثيرا من فيك النبيلة وكريس لوري إلى هذا ليم بطة فرانك بول رفع ما يصل back. thank لكم لمراجعتك نشرت أدناه أعتقد تعليقاتكم هي عادلة والمقصود أن تكون بناءة، وليس ضارة أنا سعيد أن كنت قد وجدت النجاح مع فيك نوبل رفب بالطبع بالطبع، و عشر عندما كنت راضيا عن تعليمات أنا أتفق تماما معكم أن فيك هو مدرب من الدرجة الأولى والمدرب. أريد فقط أن نتوقف لحظة للرد على انتقاداتك العادلة للعمل الذي قمت به مع فوريسمنتور، وليس مع دفاعي أو موقف فاضح بأي وسيلة، ولكن ربما فقط لمحاولة لمعالجة نقاط مكتوبة بشكل جيد أولا، فيبوناتشي سوينغ التاجر لم يعد متوفرا ليس لأنه لا يعمل، ولكن لأننا قررنا نقل تلك الدورة والخدمة في فسم تريند التاجر، إلى معالجة العديد من الطلبات التي تلقيناها على مدى فترة عدة أشهر لتقديم دعم إي أشار عدد من أعضاء فست إلى الرغبة في نوع من الأتمتة لتمكين دخول التجارة على أنماط استمرار 4 ساعات، والتي غالبا ما لا يمكن أن تكون متاحة لداخل الخاصة بهم ساعات التداول المفضلة لتوفير هذه الميكنة تطلب حقا أن نقوم بتنقيح قواعد دخول التجارة بحيث تكون قابلة للبرمجة إي ولهذا السبب قررنا تقديم الخدمة وهوية جديدة منذ أكثر من عام مضى الآن، ولم يتم إجراء أي تغييرات جوهرية أخرى منذ ذلك الحين. أود أن أذكر أيضا أنه في حين أنه قد يبدو المشتبه فيه أنه في وقت واحد في وقت معين يتم تقديم مسار أو خدمة وبعد ذلك ليس ، ولكن الواقع هو أنه يتطلب قدرا كبيرا من الوقت والجهد للحفاظ على خدمة الدعم الأسبوعية أو اليومية الحالية، ولهذا السبب، لا أحد يمكن أن يكون معلمه من المتوقع أن توفر تحديثات المحتوى المستمر لأي و كل ما لديها من أي وقت مضى نشرت تنفق 7-8 ساعات يوميا خمسة أيام في الأسبوع على بلدي التداول الشخصي، وآخر 3-4 ساعات يوميا على المحتوى اليومي لخدمة فكسم تريند ترادر ​​مع جدول من هذا القبيل، وأنا لا يمكن أن يحافظ على خدمة منفصلة على سبيل المثال فست، حيث لا يوجد وقت كاف فقط في اليوم لذلك تغطية كبيرة فيك نوبل والموجهين الآخرين قد عرضت دورات وخدمات أخرى في الماضي أيضا والتي لم تعد تدعم بنشاط، ولكن هذا لا يعني على وجه التحديد أنها لا تعمل أي أكثر i تيسي فقط أن التركيز على 1-2 الأشياء كل واحد منا أفضل يعني بالضبط ذلك - التركيز على تلك الأشياء ولا شيء آخر. أنا أيضا أن تأخذ وجهة نظرك حول ربما الكثير من النظم فيما يتعلق سلسلة فكس سيستمزلاب يمكنني أن أذكر فقط كما بشكل واضح ولا لبس فيه كما أستطيع أن نية سيستمز لاب ليس لبيع النظم من أجلها الخاصة وأنا أعلم من التجربة الشخصية أن الرحلة إلى أن تصبح متداول مربح بدوام كامل ينطوي على غمر نفسك في مجموعة متنوعة من المفاهيم والمقاربات والأساليب المختلفة، من الذي كنت حشد معا القطع والقطع التي تتحدث إلى الوضع الشخصي الخاص بك أنا لم يتعلم من طريقة واحدة فقط ومعلم واحد فقط نفسي، وأظن أن هذا هو على الارجح صحيح لجميع التجار مربحة يمكنك محاولة الوصول إلى بت الحرة وقطع من المعلومات على شبكة الإنترنت للقيام بذلك البحث، ولكن دعونا نواجه ذلك، فإن الغالبية العظمى من الاشياء المجانية المنشورة على شبكة الإنترنت إما عرضت سكيمبيلي، سطحية، أو حتى في بعض الأحيان حتى مسطح خاطئة ما لدينا ر إريد للقيام مع سلسلة سيستمزلاب توفر بشكل شامل ومهني الأفكار التجارية الموثقة التي نأمل أن تجعل من الأسهل للتقدم من خلال واحد منحنى التعلم أكثر كفاءة وفعالية مما كان عليه التنقل من خلال متاهة من المعلومات المتاحة على شبكة الإنترنت إذا بدلا من ذلك كنت وجدت نهج واحد الذي يعمل بالنسبة لك من على الرف كما هو، وهذا ق كبيرة - يتم منحنى التعلم الخاص بك ولكن هناك العديد من الناس الذين يرغبون في استكشاف الخيارات والنهج الأخرى، وهذا هو الحاجة تم تصميم سيستمز لاب لمعالجة. آمل لا شيء من السابق يأتي عبر أي شيء آخر غير نية صادقة ومفتوحة من كل من الاعتراف والاستجابة لتعليقاتكم روس نيابة عن فورسمنتور، أود أن أشكركم على دعمكم كعضو الحالي والماضي. بصدق فرانك بول ومن المؤسف حقا أن الإنترنت يوفر وسائل لبعض الناس للانخراط في محاولات اغتيال شخصية الجبان من عدم الكشف عن هويته مريحة من شركاتهم محطة الرحم، يختبئ وراء الراحة من الواضح أسماء المستخدمين زائفة انها نفس النوع من القمامة التي تستمر مع لوحات الرسائل خدمة الأخبار ومجموعة متنوعة من المنتديات الأخرى حيث يمكن للناس تنفيس أساسا الإحباط الشخصية عن طريق مهاجمة الآخرين مع الأكثر تطرفا وغالبا إن الزاج الذي لا أساس له أن يكون قادرا على استدعاء ما أنا قراءة هنا في بعض الأمثلة الواضحة من هذا النوع من الشيء الموجهة لي ليست أي محاولات مسؤولة عن بعد نقدا بناء أو عادلة، بل بعض ياهو غير مدروس الذي يعتقد أنه من المقبول أن تشويه شخص ما دون الرجوع إلى الحقيقة الشيء الوحيد الذي أستطيع أن أختتم في تلك الحالات هو أن الشخص الذي يخرج بها ربما يفتقر أيضا في النضج الشخصي أو مهارة لاتخاذ أدوات التداول التي تم توفيرها واستخدامها بطريقة منضبطة، لذلك ما يجب القيام به بسيطة مجرد انتقد الشخص الذي قام بتأليف الأدوات مع عدم الكشف عن هويته ودون اللجوء إلى المسؤولية الشخصية لجعل تلك أنا يمكن أن يذهب إلى تفصيل كبير تقديم العديد من الانتقادات لبعض الانتقادات لا أساس لها من الواضح أرى هنا، ولكن بصراحة الكثير منهم سخيفة جدا كما لا حتى كرامة الرد ولكن مثال واحد وأنا ألاحظ ما يسمى المراجع أقل من الذي يأخذني إلى مهمة لعدم التحدث الياباني الصحيح صوتيا في دورة إيشيموكو قدمته في سلسلة فكس سيستمزلاب حقا أن يضربك كنقد مبرر لمحتوى الدورة في السؤال للسجل، لقد فعلت بشكل واضح جدا في تلك الدورة معينة ، وبطريقة واضحة ولكن خاطفة، وأنا من المسلم به تماما ليس متحدثا من اللغة اليابانية، وحتى ذهبت حتى الآن إلى الاعتذار مقدما عن أي سوء نطق المصطلحات المعنية ولكن أعتقد أنه سيكون بعيدة المنال في أقصى لاقتراح أن النطق بلدي كان سيئا للغاية لم أستطع حتى أن نفهم أي عناصر المخطط المحدد كنت أشير إلى أعتقد أنه أيضا يعني بشكل لا يصدق-حماسي لقتل شخص لنطق إيس إي حتى أنها أخذت الوقت للتصدي بطريقة استباقية لذلك ما لا أتحدث صوتيا صوتيا اليابانية عندما لم تصبح من أي وقت مضى شرطا محددا لتعليم أساليب تداول العملات الأجنبية أنا أود أن أسأل ما يسمى المراجع في السؤال كم عدد الأجانب اللغات التي يتحدث بها بطلاقة وأناقة. أستطيع أن أذهب على معالجة مسحات أخرى مثيرة للسخرية مماثلة تماما والتي ترد في الفقرات أدناه، ولكن بصراحة أنا حصلت على أشياء أفضل للقيام مع وقتي من الرد على أولئك الذين يفتقرون إلى النعم الاجتماعية الذين د بدلا من الانخراط في نشر القذف والتشهير من تقديم ردود فعل مفيدة وبناءة لحسن الحظ، وأنا يمكن أن تأخذ القلب في الرجوع إلى مئات عديدة على مئات من ردود الفعل الإيجابية ورسائل البريد الإلكتروني التي تلقيتها على مر السنين من الناس أنا عملت مع أن توفر عداد مفيدة إلى بعض من حماقة لا مبرر له التظاهر ليكون مراجعة مسببة من أي نوع الذي يظهر في هذه الصفحة. في البداية أنا لن أتناول أبدا تعليقات من كور الإيجار أو العملاء السابقين في هذا الشكل، ولكن أنا أرفض السماح الوقوف معلومات القمامة دون منازع من هذا النوع الذي تم تقديمه هنا. الحصول على القطعة code. Forex التعليقات والتصنيفات. فوريكس الأداء Tests. Forex التجار المحكمة. فوركس التداول التعليم والمنتديات المجتمع. فوركس كالندار أند Tools. Copyright جميع الحقوق محفوظة فوركس بيس أرمي و فوركسبياسارمي و فبا و فبا شيلد لوغو كلها علامات تجارية لجيش الفوركس للسلام جميع الحقوق محفوظة بموجب القانون الأمريكي والدولي. دين سوندرز، مارك والتون تعليق قم بزيارة site. To تبدأ مع لا أنا لست التابعة لها ولكن كان عضوا راض منذ عام 2008 وقد اتخذتني فوريسمنتور برو من كونه مقامر الصاعد للتاجر الذي يفوز الآن أكثر مما أخسر تماما . وقد تم توفيرها مع تعليم متين وشامل من قسم التعليم. فقط للرد على الاستعراض السابق. هناك أي توجيه يتم نشر الأسئلة بانتظام في المنتدى ويتم الرد في أيام أو ساعات هناك ما يصل إلى ثلاثة بلوق شاملة و الأسبوع تحتوي هذه المدونات على نصائح للمرشدين لما يمكن أن يحدث في الأسبوع المقبل، وليس ما حدث الأسبوع الماضي معظم الأسابيع تنبأ التوقعات، وفي بعض الحالات أنتجت أعدادا كبيرة من النقاط ويقول الموجهون باستمرار، نحن لسنا خدمة التحول، وتشجيع الأعضاء على القيام بتحليل الخاصة بهم أولا. مدونات معلمه ق تحتوي على تحليل الأساسية وكذلك التحليل الفني. ما هو متوقع في مجال التوجيه في الأيام الأولى لي يمكن أن أطرح سؤالا مهما كانت غبي والحصول على شرح الذي أوضح مشكلتي في بعض الأحيان كان علي أن أسأل أكثر من مرة كنت بطيئة بعض الشيء أنا دائما حصلت على الإجابة D. لا يتم تحديث النظم أنها لا تحتاج إلى تحديث إذا كانوا فعلوا أنها لم تكن سليمة في المركز الأول أي شخص تم تداوله لفترة من الوقت لا يعرف أي نظام يعمل طوال الوقت يعتمد ذلك على ظروف السوق لا أرى كيف يؤثر سعر الورود على كيفية استخدام نظام الدعم والمقاومة يعمل السعر لا يبقى نفس الدعم والمقاومة لا يتطلب نظام M2 مناطق زمنية بل هو الفوركس الأساسية التي تتعامل مع اختراق خط الاتجاه، وسحب الظهر، والاستمرار الأساسية جدا واحدة من بلدي الخبز والزبدة استراتيجيات ومنتديات M1 و M2 ميتا أعتقد مرة واحدة أنها فهم ليس هناك الكثير ليقوله عن them. i تخمين معظم عمل المنتدى تجري في بيير س الزاوية، حيث لم أر هذا المنصب شهم، والتي لديها يوميا حتى التحديثات كل ساعة يمكنك الرد على الأسئلة هنا التي سيتم الرد عليها واحد من والأشياء التي أعجبتني عن المنتدى هو حقيقة أنه لا يوجد عض الظهر، القنص أو السلبية هناك، حسنا حتى الآن على أي حال D. There هي فرص لرفع مستوى التعليم الخاص بك يتم عرضها بوضوح وحتى الآن، لا أحد قد وضعت بندقية إلى رأسي وقال، BUY. I أدركت مؤخرا أنه في حين أنا تاجر تقني معقول، كان لي القليل إلى عدم فهم الأساسيات وما يدفع الأسواق وأود أن دخول التجارة على أساس ما رأيت كمعلومات تقنية سليمة، فقط ل على العكس من ذلك، بسبب القضايا الجيوسياسية أو الأخبار التي عالجتها مؤخرا، وأعتقد الآن أن لدي فرصة أفضل بكثير للتداول بدوام كامل من أجل العيش د. فينالي، إذا كان حوالي 45 من خمسين مراجعات إيجابية ثم إذا فإنه يمشي مثل بطة والجنود D. Good التداول لجميع توكولوش مارتن.

No comments:

Post a Comment